23 اكتوبر, 2017
منتخب الناشئين يختتم تدريباته ويستعد للقاء الأردن

15 سبتمبر, 2017
إدارة الإعلام – 15 سبتمبر 2017م

اختتم منتخبنا الوطني لدرجة الناشئين استعداداته لمواجهة منتخب الأردن غدًا السبت على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، وذلك في افتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2018 في ماليزيا.

وأجرى الأخضر السعودي تدريباته على الملعب الرئيس بنادي الرياض تحت إشراف المدرب الوطني محمد العبدلي، حيث بدأت تدريبات منتخبنا باجتماع المشرف العام على منتخبات الفئات السنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم طلال آل الشيخ مع اللاعبين، أكد من خلاله على ضرورة تحقيق الانتصار والظهور بالمظهر المشرّف خلال المباراة، وتسجيل انطلاقة مميزة في التصفيات.

وقال آل الشيخ في حديثه مع اللاعبين:" يجب أن نسعى إلى مواصلة انجازات الكرة السعودية التي تحققت مؤخرًا بوصول المنتخب الأول إلى كأس العالم، والمنتخب الأولمبي إلى كأس آسيا، فالمهمة أمامنا ليست مستحيلة"، مبينًا أن ثقة مجلس إدارة الاتحاد السعودي والجماهير الرياضية بالله أولًا ثم بكم كلاعبين كبيرة، وبالتالي من الضروري أن نضاعف جهودنا خلال الأيام القليلة المقبلة.

بعد ذلك انطلقت تدريبات الأخضر بإجراء عدد من التدريبات اللياقية بهدف رفع المعدل اللياقي والمحافظة عليه، كما طبّق المدرب مع اللاعبين عددًا من الجمل التكتيكية والتدريبات الفنية، قبل أن يختتم المران بمناورة خفيفة على نصف الملعب.



دخول الجماهير مجانًا

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح المدرجات مجانًا للجماهير الرياضية الراغبة في حضور مباريات التصفيات الآسيوية، وذلك دعمًا منها للمنتخب الناشئ وتقديرًا للجماهير الرياضية.

المؤتمر الصحفي

أكد مدرب منتخبنا الوطني لدرجة الناشئين محمد العبدلي على جاهزيتهم الكاملة لمواجهة منتخب الأردن غدًا السبت، مبينًا أن الأخضر أتم استعداداته من خلال عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية، التي جاءت تحضيرًا لهذه المرحلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الجمعة في فندق ماريوت بالرياض، بمشاركة مدربي منتخبات المجموعة (A) الأردن والبحرين وأوزبكستان.

وأضاف: "أعتقد أننا وصلنا إلى الجاهزية الكاملة، لاتوجد في صفوفنا غيابات أو إصابات، نأمل في كسب نتيجة المباراة واسعاد الجماهير الرياضية ومواصلة سلسلة الانجازات السعودية التي تحققت في الآونة الأخيرة".
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يختتم تدريباته ويستعد للقاء الأردن