23 اكتوبر, 2017
لجنة المنتخبات تعقد اجتماعها الأول في جدة

12 يونيو, 2017
إدارة الإعلام – 12 يونيو 2017م



عقدت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين أولى اجتماعاتها برئاسة سعادة رئيس الاتحاد رئيس اللجنة عادل بن محمد عزت، وبحضور أعضاء اللجنة طارق كيّال، ناصر الجوهر، الدكتور خالد بن مقرن، موسى الزياد، ومحمد الزهراني.

كما حضر الاجتماع الذي أقيم بقاعة الاجتماعات في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة الأمين العام للاتحاد عادل البطي.

وفي بداية الاجتماع رحّب رئيس اللجنة عادل عزت بالأعضاء، متمنيًا أن تحقق اللجنة الأهداف التي تصبو إليها من خلال وضع الخطط والبرامج للمنتخبات ومتابعتها والإشراف عليها بما يسهم في تطور كرة القدم السعودية.

واستمعت اللجنة خلال اجتماعها إلى تقرير مفصل من المشرف العام السابق على المنتخبات السنية حمد الصنيع استعرض فيه مشاركة منتخبنا الوطني لدرجة الشباب المشارك في كأس العالم تحت 20 عامًا بالإضافة إلى برامج وخطط المنتخبات السنية، كما اطلعت اللجنة على روزنامة المعسكرات والاستحقاقات المقبلة للمنتخبات التي قدمها الدكتور خالد بن مقرن.

وتم خلال الاجتماع مناقشة تعيين مشرف عام على المنتخبات السنية، حيث تم تكليف أعضاء اللجنة برفع الأسماء المقترحة إلى سعادة رئيس الاتحاد، على أن يكون المشرف المرشح وفق معايير أساسية يشترط توافرها فيه، وذلك يأتي ذلك بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد بتعيين المشرف السابق للمنتخبات السنية حمد الصنيع رئيسًا للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وقدّمت اللجنة خلال الاجتماع شكرها وتقديرها لمدرب منتخبنا سعد الشهري بعد انتهاء عقده التدريبي مع المنتخب، وذلك نظير ما قدمه من عمل وجهد خلال الفترة السابقة، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح، كما تم تكليف المدرب الوطني صالح المحمدي بالإشراف الفني على منتخبنا الأولمبي خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس أسيا تحت 23 عامًا 2018م في شهر يوليو المقبل.
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يختتم تدريباته ويستعد للقاء الأردن