13 ديسمبر, 2017
المنتخب السعودي يختتم استعداداته لمباراة استراليا

07 يونيو, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي 

​ اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأربعاء على استاد أديلايد أوفال استعداداً لمواجهة منتخب استراليا يوم غداً الخميس ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م ..
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل الفنية عبر مناورة على منتصف مساحة الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتقسيمه من فريقين على نصف مساحة الملعب .
هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت . 

المنتخب السعودي يلعب بالأبيض
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء في استاد أديلايد أوفال عن الطقم الذي سيلعب به المنتخب الوطني في مواجهة منتخب استراليا يوم غداً الخميس حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض ‏‏ فيما سيرتدي منتخب استراليا الطقم الأصفر . 

الجاسم و الخيبري يتحدثا للإعلام
تحدث لاعب خط وسط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تيسير الجاسم عن مواجهة منتخب استراليا في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة تشكل أهمية كبيرة في تعزيز الحظوظ و المحافظة عليها و التقدم بخطوة أكبر مما مضى كونها مواجهة مباشرة أمام منتخب منافس لذلك مواجهة غداً تعني لنا الكثير سنقدم كل ما لدينا من أجل تجاوزها بنتيجة إيجابية . و أضاف الجاسم قائلاً : الفترة الماضية كانت كافية لكي نأخذ حاجتنا في التأقلم و الاستعداد الفني و كذلك التعرف أكثر على مكامن قوة و ضعف المنتخب المنافس و بإذن الله سنكون جاهزين بالشكل المطلوب . و اختتم الجاسم حديثه قائلاً : سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الوطن بفوز هم في هذا التوقيت .

تحدث لاعب خط وسط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري عن مواجهة منتخب استراليا في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مع اقتراب جولات التصفيات من الانتهاء تبدأ معها مراحل الحسم لذا نحن نهتم بهذه المرحلة أكثر مما مضى و نسعى خلالها لتسجيل حضورنا بامتياز و أخذ كل مواجهة لوحدها فالاهتمام كله مركز و مسخر لمواجهة الغد أمام منتخب استراليا . و أضاف الخيبري قائلاً : الجميع على اتم جاهزية لخوض هذا اللقاء الهام الذي نسعى من خلاله لاقتناص نقاطها عبر الانضباط التكتيكية و التركيز العالي و التقيد بتعليمات المدير الفني 
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يختتم تدريباته ويستعد للقاء الأردن