23 اكتوبر, 2017
الأخضر يواصل استعداداته اليومية لمواجهة استراليا

06 يونيو, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي


​أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية على استاد هيندمارش بمدينة اديلايد الأسترالية استعداداً لمواجهة منتخب استراليا يوم الخميس القادم الثامن من شهر يونيو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ثم تمرين التمرير ليجري بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية حيث توقفت المناورة لأكثر من مرة لتلقي تعليمات السيد مارفيك . 
هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت .


تدريبات الغد 
يجري المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء غداً الأربعاء حصة تدريباته على استاد أديلايد أوفال عند الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت مدينة أديلايد الأسترالية و ستستمر الحصة التدريبية لمدة ساعة .

مارفيك يتحدث غداً للإعلام

يعقد مساء يوم غداً الأربعاء عند الساعة 45 : 6 مساءً في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد أديلايد أوفال مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك و برفقته اللاعب أسامة هوساوي للحديث عن مواجهة المنتخب الوطني أمام مستضيفه منتخب استراليا . 


الشمراني و وليد عبدالله يتحدثا للإعلام

تحدث لاعب خط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ناصر الشمراني عن مواجهة منتخب استراليا في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة تمثل لنا أهمية كونها ستساهم في تعزيز صدارتنا و تقربنا أكثر مما مضى نحو تحقيق الهدف المنشود . و أضاف الشمراني قائلاً : ندرك جيداً صعوبة المواجهة كونها أمام منتخب مرشح سيستقل عاملي الأرض و الجمهور لذا نحن جاهزون لكافة الظروف من خلال الاستعداد الجيد و المعنويات العالية نحو تحقيق الهدف . و اختتم الشمراني حديثه قائلاً : سنبذل كل ما بوسعنا من أجل أن نكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا تحقيق نقاط المواجهة.

تحدث حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وليد عبدالله عن مواجهة منتخب استراليا في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : جاهزون من جميع الجوانب لهذه المواجهة الهامة التي لن تكون سهلة فهي مواجهة قوية كونها أمام منتخب منافس على أحد بطاقتي التأهل لكننا بإذن الله سنكون حاضرين بالشكل الذي يكفل لنا تحقيق نقاط هذه المواجهة التي بلا شك بأن نقاطها تعني الشيء الكثير. و اختتم وليد عبدالله حديثه قائلاً : الجميع على قدر المسؤولية و الجميع جاهز لهذه المواجهة و بإذن الله سنعود بنقاطها . 

التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يختتم تدريباته ويستعد للقاء الأردن